مواضيع مهمة

بالصوت والصورة

قسم الغرائب

مكتبة الصور

lundi 13 octobre 2014

بطولة "أمريكا الشمالية لحمل الزوجات" مرح وتنافس في آن واحد

حمل رجال زوجاتهم فوق ظهورهم وخاضوا العقبات وتجاوزوا حفرة موحلة أسفل أحد الجبال بينما وقف المئات يشجعونهم ويحثونهم على المنافسة في "بطولة أمريكا الشمالية لحمل الزوجات".
اتسمت مسابقة "بطولة أمريكا الشمالية لحمل الزوجات" -التي انطلقت قبل 15 عاما- وأقيمت عند قاعدة جبل يكسوه العشب في منتجع صنداي ريفر بولاية مين الأمريكية، بكافة مظاهر المنافسة الحقيقية.
حيث وقف متنافسون يرتدون قمصانا عليها أرقام عند نقطة الإنطلاق ووضعت ساعة لاحتساب زمن المنافسة وأقيمت منصة تتويج للفائزين. و منذ إعلان الحكم إشارة الإنطلاق بدا واضحا مدى ما تتسم به هذه المسابقة من طرافة وغرابة.
والمسابقة التي أقيمت يوم السبت في ولاية ماين هي إحدى المسابقات التأهيلية الرسمية للمسابقة الدولية التي تقام سنويا في فنلندا. وتقام مسابقات أخرى مماثلة أيضا في أستراليا والسويد واستونيا.
ورغم الإسم الذي اشتهرت به المسابقة والذي يعني أن كل رجل يحمل زوجته، إلا أنه ليس من الضروري أن يكون المتسابق والمرأة التي على ظهره متزوجين.
وفاز بمسابقة يوم السبت جيسي وول -وهو صاحب صالة ألعاب رياضية- وصديقته كريستينا ارسينولت. ووفق قواعد المسابقة فاز الإثنان بكمية من الجعة تعادل وزن ارسينولت وبمبلغ مالي.
التعليقات
0 التعليقات

Enregistrer un commentaire

 
Copyright © 2014 ثقافة